أمن المعلوماتالأخباروطن رقمي

بإجمالي 950،000 مستفيد..نايس دير تستعرض أهم إنجازاتها و شراكاتها خلال عام 2023  


أعلنت شركة نايس دير وهي شركة ناشئة تعمل في مجال تكنولوجيا التأمين الصحي والمتخصصة في تقديم حلول تأمينية مبتكرة للسوق المصرية، عن تحقيق إنجازات كبيرة خلال الربع الأول من عام 2023، بأرباح تجاوزت 70٪ عن العام الماضي. يأتي ذلك بفضل تمكنها في إدارة التعاملات مع شركات التأمين عبر شاشة واحدة، بما يجعلها في طليعة المبتكرين في قطاع تكنولوجيا التأمين يستفيد من خدماتها حوالي 950،000 مستخدم.

وتعمل نايس دير على إدماج مجموعة من الخدمات المالية والتأمينية بالاستفادة من التقنيات التكنولوجية لتعزيز نمو الصناعة وإحداث ثورة في التأمين الصحي. وتقوم المنصة بمعالجة مطالبات شهرية تبلغ قيمتها 12 مليون دولار أمريكي من خلال أكثر من 7،000 مركز طبي، حيث يشهد عملاء نايس دير إنخفاضاً بنسبة 13% في المطالبات التي تمت تسويتها، الأمر الذي يساهم في إتاحة الخدمات على نطاق واسع في مختلف مرافق الرعاية الصحية والتي تضم الصيدليات والمختبرات ومراكز الاشعة والبصريات والمراكز المتخصصة والعيادات الشاملة وعيادات الأسنان.

وفي هذا السياق، صرح المهندس/ مصطفى مدحت، مؤسس ورئيس مجلس إدارة نايس دير، قائلاً: “نجحت نايس دير منذ تأسيسها في تحقيق إنجازات كبيرة عبر تحسين التقنيات المستخدمة وتوفير حلول أعمال مبتكرة. وينبع هذا النجاح من تكريس كافة الجهود نحو تطوير الأدوات التكنولوجية عبر إنشاء دليل ضخم للأدوية، كما عملنا على تقليل معدلات رفض المطالبات لتنخفض نسبتها من 15٪ إلى 1.5٪، وذلك بفضل استثمارات بلغت 1.2 مليون دولار أمريكي، خصصنا 60% منها لتحسين الأدوات التقنية.”

ومن جانبها، أشارت الأستاذة/إنجي شلش، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتسويق بشركة نايس دير، إلى توسع محفظة أعمال الشركة، حيث قالت: “نجني اليوم ثمار جهودنا نحو إقامة شراكات جديدة، إذ نعلن عن تحالفات بين نايس دير مع أربعة كيانات لنضم بذلك أكثر من 40،000 مستفيد، وتشمل هذه التحالفات كل من شركة سيكم، شركة ليمتلس ناتشورالز(التابعة لشركة إيفا فارما)، شركة الاستشاريون للرعاية الطبية، وبنك مصر، وهي شركات تقدم خدمات التأمين باستخدام منصتنا لإدارة خطط التأمين لموظفيها. يأتي ذلك إلى جانب الشراكة مع مصر فاينانس لتقديم خيارات التمويل لمقدمي الخدمات الطبية، بما يضمن تعزيز التعاون مع شركات التأمين.”

وأشارت شلش إلى حزمة الخدمات الشاملة التي توفرها المنصة، قائلة: “نوفر مجموعة كبيرة من الحلول منها نايس دير للمستشفيات والعيادات الشاملة، والتي تُعد نظاماً مبتكراً لإدارة عيادات الأسنان، والدليل الشامل للأدوية، والذي يشمل الموانع الأساسية للأدوية وأدوية تشخيص التفاعلات، ومحرك البحث الشامل عن الأدوية، وتقنية التعرف الضوئي على الحروف والذي يحقق التكامل بين البيانات. علاوة على ذلك، حققنا خطوات كبيرة في التخصيم بهدف تسهيل العمليات المالية لعملائنا.”

يُذكر أن نايس دير تعمل على تمكين شركات التأمين الصحي من التواصل مع عملائها بشكل أكثر سلاسة مع التغلب على الاحتيال، حيث تعيد تشكيل قطاع التأمين بفضل ما تمتلكه من شبكة مزودي الخدمات الطبية الواسعة وقدرتها على التكيف مع الاحتياجات المتغيرة.

نبذة عن نايس دير:

تأسست الشركة في ٢٠٢٢ على يد شلش ومصطفى مدحت، المؤسس لشركة أي تي فيوجن، الشركة الشقيقة لنايس دير، التي تربط الطرف الثالث في إدارة نظام التأمين وشركات التأمين. تدير نايس دير منصة تعمل كوسيط لمقدمي خدمات الرعاية الصحية وشركات التأمين الصحي والمستفيدين من خلال تسهيل التأمين وسداد المطالبات التأمينية. كما تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحليل البيانات الطبية لاكتشاف محاولات الاحتيال، والتوصية بالأدوية بناء على التاريخ الطبي للمريض.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى