الأخبارريادة الاعمال

ياسمين خميس تُهنئ الأولي علي الجمهورية في الثانوية الأزهرية من معهد فؤاد خميس النموذجي 

هنأت مؤسسة خميس لتنمية المجتمع ، الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسانين ، الأولي علي الجمهورية في الثانوية الأزهرية ، علمي ، من معهد فؤاد خميس النموذجي ، بمناسبة تفوقها ، وتحقيقها هذا الإنجاز الرائع ، بمجموع 99,85% وقالت ياسمين خميس، رئيس مجموعة النساجون الشرقيون ، رئيس مجلس أمناء المؤسسة ، إن التفوق كلمة طيبة الوقع ، عظيمة الأثر ، وهو نتاج عمل وجهد ومثابرة، والاستثمار في الإنسان ، أعظم أنواع الاستثمار.

وأعربت ياسمين خميس عن سعادتها ، بتفوق الطالبة آلاء ، والتي تخرجت ، لتكون أولي الجمهورية ، في المعهد الذي أسسه والدها ، رائد الصناعة المصرية ، الراحل محمد فريد خميس ، والذي كان حريصاً ، أشد الحرص ، علي تطوير وتحديث العملية التعليمية بالمعاهد التي أنشأها ، والجامعة البريطانية في مصر وأكاديمية الشروق ، وكان دائماً يصف هذه المنشآت بأنها أعظم مشروعاته علي الإطلاق.

وأكدت ياسمين خميس علي تكريم هذه الطالبة ، في احتفالية كبيرة تليق بالإنجاز العظيم الذي حققته، مؤكدةً كذلك ، أن المجموعة والمؤسسة ، سترعي الطالبة، رعايةً كاملة، في المرحلة الجامعية ، حتي يتواصل تقدمها ، ويستمر تفوقها.

وقالت ياسمين خميس : نحن مستمرون في تطوير وتحديث معاهدنا التعليمية ، وتزويدها بأحدث التقنيات والتجهيزات ، والكفاءات من أعضاء هيئات التدريس ، ونتعهد باستكمال ما بدأناه منذُ سنوات ، من رعاية النبوغ والتفوق .. وأشادت ياسمين خميس ، بالتعليم الأزهري ، الذي يحرص أولاً علي تقويم السلوك ، و بناء الشخصية ، وقدمت شكرها العميق ، للإمام الأكبر ، الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر الشريف علي تقديمه التهنئة للطالبة ، ولجميع النابغين في الثانوية الأزهرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى