أمن المعلوماتالأخباروطن رقمي

بصوتها النقي.. HUAWEI FreeBuds SE تُقدم سماعات تدوم لمدة 24 ساعة من التشغيل المتواصل

تُقدِم شركة هواوي لأعمال المستهلك دائما حلول عصرية لكل ما يبحث عنه المستخدم لإسلوب حياة أفضل، حيث تعتمد على الحلول السهلة التي توفر الكثير لمستخدميها، فسماعات HUAWEI FreeBuds SE (TWS)، تُقدم بتصميم أنيق هو الأجمل لمواكبة تطورات العصر؛ هذا ما يجعل ارتدائها مريح على الأذن وهو يُمكنِك من الاِستماع للموسيقى المفضلة لديك لمدة طويلة تدوم 24 ساعة من التشغيل المتواصل.

كما زُودت السماعة بمحرك ديناميكي كبير 10 ملم وغشاء مركب عالي الحساسية، مما يوفر جودة صوت رائعة وهذا يجعلها اختيارك المناسب لعام 2023.

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds SE مزودة بمحرك ديناميكي كبير 10 ملم وغشاء مركب عالي الحساسية، مما يوفر جودة صوت رائعة، وتشغيل الصوت لمدة 24 ساعة وتصميم خفيف نصف داخل الأذن يمنحك تجربة ارتداء أكثر راحة. وفي الوقت نفسه، فإن أنحف سوار ذكي من Huawei حتى الآن – HUAWEI Band 7 – الذي يأتي بتصميم فائق النحافة وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين وميزات شاملة لإدارة الصحة والمزيد.

تتوفر HUAWEI FreeBuds SE بلونين، الأزرق والأبيض، بينما يأتي HUAWEI Band 7 بأربعة ألوان مختلفة من الأبيض والأزرق.

جودة صوت فائقة الوضوح

وتتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds SE مكونات صوتية مخصصة، ويتم وضع محرك ديناميكي كبير 10 ملم في هيكلها المضغوط. صوت الجهير مرتفع وقوي، مما يجعل الصوت أكثر جاذبية للمستخدمين. وفي الوقت نفسه، فهي مجهزة أيضًا بغشاء مركب عالي الحساسية، والذي يعتمد على قبة تيتانيوم PEEK + PU + PET التي تأتي مع الامتثال العالي لـ PU ومتانة PEEK، مما يؤدي إلى إعادة إنتاج التفاصيل الواقعية في الموسيقى. علاوة على ذلك، مع إلغاء الضوضاء البيئية (ENC)، أثناء المكالمات، ستعمل سماعات الأذن على معالجة الفرق بين الأصوات التي تم جمعها بواسطة الميكروفونات، والتي يمكنها حساب موضع المتصل بدقة. ستعمل تقنية تشكيل الشعاع بعد ذلك على تحسين صوت المستخدم، مما يضمن جمع الصوت أثناء إزالة الاضطرابات المختلفة من الضوضاء البيئية والسماح للطرف الآخر بسماع الكلام بوضوح أثناء المكالمات حتى في البيئات الصاخبة.

24 ساعة من تشغيل الصوت

يأتي HUAWEI FreeBuds SE مزودًا ببطارية كبيرة ضمن تصميمه المضغوط. مع علبة الشحن المشحونة بالكامل، يمكن أن توفر 24 ساعة من تشغيل الموسيقى ويمكن أن يوفر زوج من سماعات الأذن المشحونة بالكامل 6 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر. بالنسبة للمكالمات الصوتية، يمكن لـ HUAWEI FreeBuds SE توفير 16 ساعة من المكالمات مع صندوق شحن مشحون بالكامل، ويمكن استخدام سماعات الأذن لمدة 4 ساعات عند الشحن الكامل، مما يسمح للمستخدمين بالاستماع والاستخدام كما يحلو لهم.

تصميم عصري خفيف شبه داخل الأذن لجماليات وراحة

تتبنى HUAWEI FreeBuds SE تصميمًا خفيفًا شبه داخل الأذن يأخذ في الاعتبار الراحة والثبات، ويدعم المستخدمين على ارتدائها لساعات طويلة دون قلق. سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد الأفلام أو تحضر دروسًا عبر الإنترنت، يمكنها دائمًا أن توفر للمستخدمين تجربة ارتداء أكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي سماعات الأذن مع أطراف سيليكون بثلاثة أحجام مختلفة، وهي خفيفة مثل الريش، والمواد المرنة أكثر ملاءمة للبشرة. يمكن للمستخدمين اختيار حجم أطراف السيليكون وفقًا لاحتياجاتهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى