الأخبار

تعملها إزاى؟.. كيفية التراجع عن إعادة نشر فيديو على تيك توك

يمكن أن تكون إعادة نشر المحتوى على TikTok أداة قوية لمشاركة المعلومات المهمة مع متابعيك، ومع ذلك، قد تكون هناك أوقات تندم فيها على إعادة نشر شيء ما، و ربما تكون قد قمت بمشاركة شيء ما عن غير قصد أو لا ترغب في ازدحام خلاصات متابعيك بمقاطع فيديو من منشئي محتوى لا يتابعونهم.

ويمكنك أيضًا تغيير رأيك بشأن رغبتك في دعم شيء معروض في الفيديو، والخبر السار هو أن لديك سيطرة كاملة على المحتوى الخاص بك على تيك توك، ويمكنك بسهولة التراجع عن إعادة النشر، فى الخطوات التالية تعرف على كيفية القيام بذلك.

1 : افتح تطبيق تيك توك وابحث عن الفيديو الذى قمت بإعادة نشره.

2: حدد أيقونة السهم التي تشير إلى اليسار في الزاوية اليسرى السفلية، هذا هو نفس الرمز الذي حددته لإعادة نشر الفيديو في المقام الأول.

3: بعد ظهور القائمة المنبثقة في النصف السفلي من الشاشة، حدد إزالة إعادة النشر من الزاوية اليمنى العليا من القائمة بجوار الحسابات الأخرى التي يقترح تيك توك إرسال المنشور إليها.

4: تأكد من عدم إعادة نشر المنشور باستخدام النص المنبثق المؤقت الموجود أعلى الشاشة والذي يقرأ تمت إزالة إعادة النشر الخاصة بك .

لقد نجحت في إلغاء إعادة نشر فيديو تيك توك، والخبر السار هو أنه لا يوجد حد لعدد المرات التي يمكنك فيها استخدام هذه الميزة، لذا، لا تتردد في التراجع عن أي إعادة نشر غير مرغوب فيها وقتما تشاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى