الأخباروطن رقمي

سيضم موسم الجيمرز: أرض الأبطال – أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم

 في نسخة هذا العام حيث سيقام فيها مجموعة من الأنشطة والفعاليات المخصصة للأطفال وتناسب أيضًا جميع الفئات العمرية وتمنح الزوار تجربة ممتعة طوال فترة الحدث الذي تحتضنه مدينة الرياض حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

وستقدم منطقة “Kids Dome” أكثر من 14 نشاط وفعالية و20 عرض مسرحي، بالإضافة إلى التجارب التفاعلية، وتجارب أشهر العلامات التجارية العالمية للأطفال، وورش العمل، والعروض الحية. وستتاح للزوار فرصة الاستمتاع بجميع التجارب بشكل يومي في بوليفارد رياض سيتي من الساعة 5م حتى منتصف الليل.

وقال أحمد البشري، قائد موسم الجيمرز: أرض الأبطال: “منطقة “Kids Dome” هي الموقع الذي سيوفر لجميع أفراد العائلة وتحديدًا الأطفال تجربة ترفيهية استثنائية ممزوجة مع الجانب التعليمي حول الألعاب الإلكترونية والتقنية ودورهما المهم في الحياة العصرية. منطقة Kids Dome أحد أبرز مناطق موسم الجيمرز: أرض الأبطال وسعداء بوجودها في نسخة هذا العام من الحدث الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا”.

الجدير بالذكر بأن موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو من تنظيم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية ويعود في نسخته الثانية ليقدم تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين للمنافسة على جوائز إجمالية تبلغ 45 مليون دولار، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، ومنصات تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول موسم الجيمرز: أرض الأبطال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://gamers8.gg/ar

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى