الأخبارسياسةهواتف محمولة

ارخص ساعة سمارت.. مميزات وسعر الساعة oraimo Watch 2R 

أطلقت شركة أورايمو الرائدة في مجال الإكسسوارات الذكية، ساعتها الرياضية الجديدة oraimo Watch 2R  في السوق المصري بتصميم أنيق وبسعر منافس يقدم أفضل قيمة مقابل سعر وبتكنولوجيا تنافس أقوى الساعات الذكية، حيث توفر لمستخدميها أكثر من 120 وضعًا رياضيًا ، خاصية HD Bluetooth calling التي تتيح الرد على المكالمات من خلال الساعة، بجانب تطبيق متميز لمراقبة الصحة على مدار 24 ساعة.

وتحظى منتجات oraimo الذكية القابلة للإرتداء بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة، حيث حاذت منتجات أورايمو على إعجاب الكثير من المستخدمين، لما تقدمه من خدمات ومميزات مقابل أسعار تنافسية في متناول الجميع بجانب طول فترة الضمان على منتجاتها.

من جانبه قال أيفان ليو، مدير شركة أورايمو مصر ، إن ساعة oraimo Watch 2R  تعتبر نتاج للكثير من البحث والتطوير، لكي تلبى احتياجات المستخدم المتطلع للتكنولوجيا الحديثة في مجال الساعات الذكية خصوصاً جيل الشباب أو ما يطلق عليهم الجيل (Z) ، أو جيل الألفية ، وكل ذلك بسعر منافس في متناول يد الجميع.

وأوضح مدير oraimo مصر ، إن الشركة متخصصة في تصنيع الإكسسوارات الذكية،وتعمل في 60 دولة حول العالم، كما أن عدد مستخدميها تجاوز 200 مليون مستخدم، وبدأت أورايموا عملها في مصر عام 2017 ولديها حالياً 2000 مركز خدمة منتشرين في كافة محافظات الجمهورية.

وبهذه المناسبة أعلنت أورايمو عن شراكة مثيرة، حيث انضمت ساعة oraimo Watch 2R إلى عالم  باربي IP لإنشاء مزيج فريد من التكنولوجيا والأناقة.

ويهدف هذا التعاون إلى إطلاق  سلسلة من الأنشطة الترويجية التي سترتقي بتجربتك مع الساعات الذكية، وتحقق الدمج المثالي بين الأزياء والتكنولوجيا، حيث يتضمن تطبيق oraimo Health إصدارات Barbie المحدودة في إفريقيا، ويُظهر هذا التعاون اتحادًا رائعًا بين تكنولوجيا oraimo المتطورة وأناقة باربي الخالدة، مما يجلب لك أفضل ما يمكن الحصول عليه من العالمين.

مميزات ساعة oraimo Watch 2R

واستعرضت أورايمو من خلال موقعها الإلكتروني  eg.oraimo.com أهم مميزات ساعتها الجديدة oraimo Watch 2R  والتى تم إطلاقها في السوق المصري مؤخرا وحظيت بإقبال كبير خصوصا من فئة الشباب لما تقدمة من ميزات تكنولوجية محدثة وبسعر منافس.

120 نمط رياضي مختلف

كما تتضمن ساعة oraimo Watch 2R حوالي 120 وضعاً رياضياً مختلفاً يتيح للمستخدم ممارسة أنواع متعددة من الرياضة التى تتناسب مع نمط حياته اليومية ، مع إمكانية مشاركة بيانات تقدمك الرياضي مع أصدقائك لإظهار مدى تقدمك في ممارسة الرياضة.

تحكم كامل في المكالمات عبر البلوتوث

وتتوافق ساعة أورايمو الجديدة مع كل من أجهزة Android و IOS كما أن خاصية HD Bluetooth calling تتيح لساعة oraimo Watch 2R التحكم بسلاسة في كافة المكالمات الواردة والإشعارات مع إمكانية حفظ ما يصل إلى 120 رقم اتصال على الساعة مما يلبي احتياجات الأفراد ذوي الدوائر الاجتماعية الواسعة ، بجانب زر الاتصال بالطوارئ في حالة الخطر والذي يشبه إلى حد كبير الموجود في ساعة apple watch.

أجهزة استشعار ذكية لرصد الحالة الصحية 24 ساع

وبالرغم من سعرها المنافس الذي يعد في متناول يد الجميع إلا أن ساعة oraimo Watch 2R  تتميز بوجود أجهزة استشعار دقيقة وخوارزميات متقدمة، توفر رؤى دقيقة حول الصحة تتجاوز بكثير المنتجات المزيفة والعلامات التجارية الصغيرة.

وتتمتع ساعة أورايمو الجديدة oraimo Watch 2R بنظام سلس لمتابعة صحة الجسم على مدار الـ 24 ساعة من قياس دقيق لضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم ، بجانب تمتعها بنظام دقيق لمراقبة ساعات النوم وهو ما يميز الساعة بشكل كبير عن غيرها من الساعات الذكية في السوق المصري.

حماية مثالية ضد الماء والغبار 

 

وتتسم ساعة oraimo Watch 2R بأعلى معايير المقاومة للماء والغبار IP68 وهو من أعلى المعايير العالمية في هذا المجال ، حيث خضعت ساعة أورايمو  للعديد من الاختبارات الصارمة في مقاومة الغبار حتى انها تصلح للبيئة الصحراوية وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة ، بجانب مقاومتها للماء ما يجعلها ساعة عملية تتوافق مع مختلف بيئات العمل وكافة أنواع الرياضات.

سطوع استثنائي 

وتأتي ساعة أواريمو الجديدة oraimo Watch 2R  بتصميم دائري كلاسيكي أنيق مع حواف منحنية ، حيث تجمع بين الأناقة التقنية والجمال العصري وشاشة كبيرة بمقاس 1.39 بوصة بدقة HD مقاومة للخدوش مع معدل سطوع مرتفع 500nits وهو ما يوفر رؤية مثالية، حتى في المناطق ذات الشمس المشرقة ، وهو ما يمثل تحدياً كبيراً أمام الساعات الذكية وهو ما يجعلها في طليعة المنافسين بالسوق.

7 أيام من العمل الشاق

تأتي ساعة oraimo Watch 2R مزودة ببطارية يمكن أن تصمد لمدة تصل إلى 7 أيام عند الشحن الكامل،  و24 ساعة عند الشحن لمدة 10 دقائق فقط.

السعر والتوافر

تتوفر ساعة Oraimo Watch 2R بسعر مناسب يبلغ 1899 جنيه مصري، ويمكن شراؤها عبر الموقع الرسمي للشركة eg.oraimo.com ومنافذ البيع في جميع المحافظات المصرية، وتجمع هذه الساعة بين الأناقة والأداء، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن أحدث التقنيات بأسعار مناسبة.

نبذة عن أوريمو :

أوريمو هي العلامة التجارية الرائدة في مجال الإكسسوارات الذكية في العالم ، وتباع في 60 دولة.

تأسست العلامة التجارية في عام 2014 وبدأت أعمالها في مصر في عام 2017، مع أكثر من 2000 مركز خدمة في مصر وشبكة تغطي التصنيع وما بعد البيع والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد ، حيث إنها تسعى جاهدة لتقديم تجربة ممتعة للعملاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى