الأخباروطن رقمي

بنك قناة السويس يختار الشركات الناشئة المنضمة للدورة الخامسة من حاضنة التطبيقات التكنولوجية «Launch Saas» بالتعاون مع مبادرة رواد النيل

عقدت لجنة تحكيم ضمت ممثلين من البنك المركزى المصرى وبنك قناة السويس ومبادرة رواد النيل لاختيار الشركات الناشئة الفائزة في الدورة الخامسة لحاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية Launch Saas برعاية بنك قناة السويس ضمن مبادرة رواد النيل الممولة من البنك المركزى المصرى.

و حضر من بنك قناة السويس كلا من: د. نور الزيني رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والمسئوليه المجتمعية، ونشوى عبد الله مدير عام مركز العمليات المصرفية، وطارق شريف مدير عام إدارة أمن المعلومات، وسامح طارق نائب مدير عام تنفيذي بقطاع الشئون المالية، وشريف فهمي رئيس إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وطارق سعد نائب مدير عام بمركز العمليات المصرفية، ومهند فريد مدير إدارة مركز الاتصالات الهاتفية، وعصام الجمل مدير إدارة بقطاع تمويل الشركات والخدمات الإستثمارية، ومنه حمودة مدير مساعد المسئولية المجتمعية و من جانب البنك المركزي المصري كلا من محمد فايز، وأحمد بدوي، ومينا فخرى، مسئولي قطاع التطوير المصرفي البنك المركزي المصري بالإضافة إلى ممثلي من مبادرة رواد النيل والذي شملت كلا من المهندس أحمد صالح، ويمنى النحاس، وناريمان المصري.

وقامت اللجنة بتصفية 9 شركات ناشئة للمنافسة في البرنامج، وبعد تقييم دقيق تم اختيار أفضل 5 شركات ناشئة ليتم الإعلان عن الفائز قريباً.

ومن المقرر أن تتلقى هذه الشركات الناشئة دعم عينى لخدمات تصل قيمتها إلى 400 ألف جنيه مصري تشمل التوجيه والإرشاد والموارد الأخرى التي تحتاجها للنجاح خلال فترة احتضانها.

وتقدمت اللجنة بالشكر لبنك قناة السويس على دعمه المستمر لحاضنة أعمال التطبيقات التكنولوجية Launch SaaS، ومساعدته في دعم الشركات الناشئة في مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى