الأخبارريادة الاعمال

مونديليز ايجيبت فودز تستكمل برنامجها لتمكين المرأة في مجال ريادة الاعمال

تستكمل مونديليز ايجيبت فودز برامج تنمية وبناء قدرات المرأة وذلك في اطار الاتفاقية الموقعة بين الشركة وجمعية سيدات اعمال مصر 21 لدعم ورفع كفاءات سيدات الأعمال المصريات من خلال مشاركة خبرات الشركة مع الجمعية حيث تتبني مونديليز استراتيجية التنوع والشمول و التي بدورها تعني بتحقيق المساواة و تدعم المرأه في جميع المجالات ايمانًا منها بدور القطاع الخاص في حتمية المشاركة من اجل التنمية ودعم الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

وتم افتتاح الجلسة بحضور مجموعة من قيادات الشركة منهم أميرة فرج؛ رئيس قطاع العلاقات العامة والشئون الحكومية في مونديليز انترناشونال منطقة المشرق العربي، وأدهم السيد رئيس قطاع المبيعات مصر – مونديليز انترناشونال، ويمنى الشريدي، رئيس جمعية سيدات أعمال مصر 21 إلى جانب مجموعة من الخبراء وسيدات الأعمال المصريات.

وقد جاءت الجلسة الثانية في مناقشة فهم استراتيجيات البيع المختلفة والقدرة على قيادة التخطيط والمفاوضات الناجحة! وكيفية بناء المهارات في التفاوض مع طرح العديد من الموضوعات التجارية الهامة على الازدهار فضلًا عن البقاء فقط.

والجدير بالذكر ان هذه الجلسة حققت نجاحًا ملموسًا في طرح القدرات التفاوضية والتجارية التي تساهم في تحقيق فرص لتعزيز وزيادة الازدهار في العمل عن طريق تبادل خبرات قيادات الشركة مع اعضاء الجمعية.

وفي هذا السياق صرحت أميرة، “نعمل في مونديليز بشكل مستمر على دعم ورفع كفاءة محركات الاستثمار والازدهار في العمل وخاصة دعم القوى النسائية كجزء من ثقافتنا للشمول والتنوع كأحد مميزات الشركة في تحقيق المساواة ومشاركة خبراتنا”.

واضافت “الاتفاقية مع الجمعية تستهدف تبادل خبرات الشركة مع سيدات الاعمال المصريات وايجاد حلول مبتكرة لتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الخاص ودعم المشاركة الاقتصادية للمرأة”.

وقال أدهم السيد “ما نقوم به في هذة الجلسات مهم لبناء مستقبل يساعد على تمكين المرأة وحفظ مكانتها في مجال العمل بوجه عام والمبيعات والتجارة بشكل خاص” وأكد “أن المرأة أثبتت جدارتها بشكل كبير في قسم المبيعات في الشركة وساعدت في نجاحه”.

وأعربت الدكتورة يمنى الشريدي؛ رئيس جمعية سيدات أعمال مصر 21 عن سعادتها بالجلسة الثانية للتعاون مع الشركة وقد صرحت” يمثل هذا اللقاء الثاني مدى أهمية التعاون في دعم رائدات الأعمال وتعزيز التعاون المشترك بين القطاع الخاص والجمعية، وحققت ما كنا ومازلنا نأمل تحقيقه في دعم وتمكين المرأة في ريادة الاعمال وتبادل التجارب والخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات في مصر”.

نبذة للمحرر:
تُمَكن شركة مونديليز انترناشونال الأشخاص من تناول الوجبات الخفيفة في أكثر من 150 دولة حول العالم. وذلك مع عائدات صافية تبلغ حوالي 31 مليار دولار خلال عام 2022 الماضي. شركة مونديليز تقود مستقبل الوجبات الخفيفة مع العلامات التجارية العالمية والمحلية الشهيرة مثل أوريو و Ritz و LU و Clif Bar و Tate’s Bake Shop والبسكويت والوجبات الخفيفة المخبوزة، بالإضافة إلى كادبوري ديري ميلك وميلكا و شوكولاتة توبليرون.

تعتبر شركة مونديليز انترناشونال عضوًا فخريًا في Standard and Poor’s 500 و Nasdaq 100 و مؤشر ديو جونز للاستدامة (Dow Jones Sustainability Index) . قم بزيارة www.mondelezinternational.com أو تابع الشركة على Twitter على https://www.twitter.com/MDLZ. .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى