الأخبارالتجارة الالكترونية

أمازون تطلق برنامج “أمازون برايم”: التسوق، التوفير، والترفيه في برنامج واحد

أعلنت أمازون مصر اليوم عن إطلاق برنامج أمازون برايم الذي يقدم لأعضائه عبر الاشتراك المدفوع تخفيضات ومزايا حصرية تجمع بين متعة التسوق، التوفير والترفيه، ويضم حالياً أكثر من 200 مليون عضو مشترك في أكثر من 24 دولة حول العالم من بينهم الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، والإمارات العربية المتحدة وغيرهم. ويأتي اطلاق أمازون برايم في مصر بعد انطلاق أعمال أمازون في مصر سبتمبر الماضي، حيث يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من المزايا والخدمات الحصرية، تشمل إمكانية التوصيل المجاني في اليوم التالي دون حد أدنى من المشتريات، كما سيمنح للأعضاء ميزة الحصول الحصري إلى أفضل العروض المميزة والحصرية خلال مهرجان التسوق السنوي “يوم برايم.”

ويستطيع أعضاء أمازون برايم الاستمتاع بمشاهدة مجموعة واسعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية الحائزة على جوائز من خلال برايم فيديو، مثل مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Powerوالذي سيعرض خلال شهر سبتمبر المقبل. وسيحظى أيضاً أعضاء أمازون برايم على إمكانية الوصول إلى محتويات وخدمات الألعاب وتحميل الألعاب المجانية باستخدام Prime Gaming (ألعاب الفيديو جيمز من برايم).

يستطيع العملاء في مصر الاشتراك مجاناً لمدة 30 يوم ثم تفعيل الاشتراك مقابل 29 جنية شهرياً

ويمكن لعملاء أمازون الانضمام إلى عضوية برنامج أمازون برايم من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني www.amazon.eg/prime والتمتع باشتراك مجاني تجريبي لمدة 30 يوماً، على أن يتم بعد ذلك تفعيل الاشتراك مقابل رسوم شهرية قدرها 29 جنيهاً أو 249 جنية سنوية. ولتسهيل عملية الدفع وضمان راحة العملاء، يمكن إجراء عملية دفع الاشتراك إلكترونياً عبر بطاقات الخصم أو الائتمان عبر الموقع الإلكتروني. كما تم الإتفاق مع شركة أورنج للإتصالات لتقديم وسائل أخرى للدفع.

وبهذه المناسبة، قال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر: “سعت أمازون منذ انطلاق أعمالها في مصر إلى تعزيز جهودها وتوسيع نطاق عملياتها من خلال طرح أفضل المنتجات ومئات آلاف العلامات التجارية المحلية والعالمية، إلى جانب تقديم خدمات توصيل سريعة وآمنة وموثوقة”. وأضاف الصاحي: “يسعدنا اليوم إطلاق خدمة جديدة وهي برنامج أمازون برايم لتوفير القيمة والراحة والمتعة لعملائنا. ونؤكد حرصنا على تطبيق أحدث الابتكارات والتكنولوجيا الحديثة لتقديم خدمات فريدة تلبي احتياجات ومتطلبات جميع عملائنا بسرعة وفعالية عالية وهناك المزيد من الزاية قادمة لإرضاء عملائنا.”

مزايا وخدمات أمازون برايم في مصر:

  1. توصيل مجاني وسريع:يحصل الأعضاء على ميزة التوصيل المجاني والسريع على نصف مليون سلعة ضمن برنامج أمازون برايم مثل المستلزمات اليومية والأزياء ومنتجات البقالة والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ.

ويوفر برنامج أمازون برايم خيارين للتوصيل المجاني والسريع وغير المحدود ويشمل ذلك:

  • التوصيل المجاني في اليوم التالي دون حد أدني للشراءفي معظم المحافظات
  • التوصيل المجاني في نفس اليوم في القاهرة والجيزة بحد أدنى للشراء يبلغ 350 جنيه مصري على أن يتم الشراء قبل الساعة 11:30 صباحاً.
  1. مهرجان التسوق السنوي “يوم برايم”: يوفر برنامج أمازون برايم لجميع الأعضاء خصومات وعروض حصرية خلال مهرجان التسوق السنوي “يوم برايم” فقط لأعضاء برايم. هذا العام، سيقام يوم برايم في يوليو في أكثر من 20 دولة حيث سيتمكن أعضاء برايم للتوفير في شراء المنتجات عبر العديد من الفئات بما فيها المنتجات من العلامات التجارية المحلية والعالمية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
  2. خدمة برايم فيديو: يحظى أعضاء أمازون برايم بإمكانية الوصول اللامحدود إلى أشهر الأفلام والمسلسلات العالمية الأصلية، والمرخصة على أجهزة التلفاز الذكية وأجهزة البث وأجهزة ألعاب الفيديو والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. وتشمل المسلسل الذي طال انتظاره The Lord of the Rings: The Rings of Power بالإضافة ‏إلى Hotel Transylvania: Transformania  
    The Boys, Reacher, The Marvelous Mrs. Maisel, The Wheel of Time, The Grand Tour, and Tom Clancy’s Jack Ryan
  3. ألعاب الفيديو جيمز من برايم :(Prime Gaming) يمنح برنامج أمازون برايم جميع الأعضاء على الوصول إلى خدمات ومزايا ألعاب الفيديو جيمز شهرياً تشمل لعبة FIFA 22 League of Legends, ،PUBG و Roblox وغيرهم. فضلاً عن إمكانية الوصول إلى تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية، وميزة الاشتراك الشهري المجاني في Twitch.
  4. تخفيضات برايم الحصرية: يحظى أعضاء برنامج برايم إمكانية الحصول على عروض حصرية على بعض أشهر العلامات التجارية.
  5. إمكانية دفع الاشتراك عبر متجر أمازون مصر Amazon.eg أو عن طريق شركة اتصالات أورنج

من جانبه، أكد جميل غاني، نائب رئيس شركة أمازون لبرنامج برايم، أن جميع عملاء أمازون في مصر بإمكانهم الانضمام إلى برنامج أمازون برايم للاستفادة من مزاياه وفوائد كثيرة يوفرها إلى أكثر من 200 مليون مشترك من 24 دولة حول العالم. مشيراً إلى أن جميع خدمات أمازون برايم، والتي تجمع بين التوصيل السريع والمجاني على مجموعة واسعة من المنتجات، متعة التسوق، الترفيه والتوفير بهدف إسعاد عملائنا وتعزيز تجربة التسوق مع أمازون. وأضاف غاني: “هذة هي بداية رحلتنا في مصر وكما نقول في أمازون إنه اليوم الأول وسنعمل كل ما بوسعنا لتطوير برنامج أمازون برايم بشكل مستمر من خلال إضافة منتجات جديدة، وخدمات تسهل عملية توصيل المنتجات، وتعزز مفهوم الترفيه الرقمي عالي الجودة، بالإضافة إلى مزايا جديدة وخدمات حصرية.

لمعرفة المزيد حول برنامج أمازون برايم، أو للتسجيل في البرنامج لمدة 30 يوم مجاناً، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني amazon.eg/prime .

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى