الأخباربنوك رقمية

أمازون مصر تعلن عن الفيديو الترويجي لمسلسل Gen V المرتقب

أعلنت أمازون مصر عن إطلاق الفيديو الترويجي الرسمي لمسلسل أمازون الأصلي المرتقب Gen V على خدمة أمازون برايم فيديو. وتنفرد أمازون برايم فيديو بالعرض الأول للمسلسل في أكثر من 240 دولة حول العالم، حيث ينطلق العرض بثلاث حلقات يوم الجمعة 29 سبتمبر، تليها حلقات أسبوعية، ليختتم الموسم حلقاته يوم الجمعة 3 نوفمبر. ويحظى أعضاء برنامج أمازون برايم بفرصة الاستمتاع بالمسلسل المميز إلى جانب الخدمات المريحة والحصول على توفير مذهل ومحتوى ترفيهي رائع. ويمكن لأعضاء أمازون برايم في مصر الاستمتاع بالتخفيضات، والراحة، والمحتوى الترفيهي، كل ذلك من خلال عضوية واحدة مقابل 29 جنيه في الشهر أو باشتراك سنوي بقيمة قدرها 249 جنيه.

ويقدم الإعلان الترويجي لمحة عن الحياة في جامعة جودولكين، الكلية الأمريكية الوحيدة المخصصة للأبطال الخارقين (والتي تديرها شركة فات إنترناشيونال). ويستمد مسلسل Gen V قصته من مسلسل The Boys الشهير، حيث تدور أحداثه حول تدريب الجيل الأول من الأبطال الخارقين على معرفة المزيد حول المركّب V، حيث يكتشفون بأنه سر قوتهم. ويروي المسلسل أحداث المنافسة بين الأبطال الشباب للحصول على المرتبة الأولى في الجامعة، مما يدفعهم إلى استكشاف قدراتهم الجسدية والذهنية. وسرعان ما يتعلم الأبطال أنه لا يمكن تحقيق الطموح إلا بالتضحية، وأن معرفة الفرق بين الصواب والخطأ أصعب مما كانوا يعتقدون. ويجد الأبطال أنفسهم مجبرين على اختيار طريق الخير أو الشر بعد انكشاف أعظم أسرار الجامعة.

ويضم طاقم المسلسل جاز سنكلير، وتشانس بيردومو، وليز برودواي، وشيلي كون، ومادي فيليبس، ولندن ثور، وديريك لوه، وآسا جيرمان، وباتريك شوارزنيجر، وشون باتريك توماس، وماركو بيجوسي. كما يشهد المسلسل مشاركة ضيفي الشرف كلانسي براون وجيسون ريتر، بالإضافة إلى مشاركة جيسي تي أوشر، وكلوديا دوميت، وكولبي مينيفي، وبي جيه بيرن، في أدوار تتشابه مع أدوارهم في مسلسل The Boys.

 

ويتولى ميشيل فازيكاس وتارا باترز، المديران الإبداعيان والمنتجان المنفذان، قيادة عمليات إنتاج المسلسل. كما يشارك في المسلسل الجديد المنتجون التنفيذيون إريك كريبك، وسيث روجن، وإيفان غولدبرغ، وجيمس ويفر، ونيل إتش موريتز، وأوري مارمور، وبافون شيتي، وكين ليفين، وجيسون نيتر، وغارث إنيس، وداريك روبرتسون، وكريج روزنبرغ، ونيلسون كراغ، وزاك شوارتز، وإريكا روزبي، وميكايلا ستار. ويضم فريق المنتجين التنفيذيين المشاركين كل من برانت إنجلستين، وسارة كاربينر، وليزا كوسنر، وغابرييل جارسيا، وعائشة بورتر كريستي، وجودالينا نيرا، ولوريلي ألانيس. ويأتي المسلسل من إنتاج سوني بيكتشرز تيليفيجن ستوديوز، وأمازون ستوديوز، بالتعاون مع كريبكي إنتربرايزز، وبوينت جراي بيكتشرز، وأوريجينال فيلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى