أمن المعلوماتالأخبار

مصر تحتضن أول مصنع لإنتاج إكسسوارات الهواتف المحمولة بالشرق الأوسط

تم افتتاح أول مصنع في مصر والشرق الأوسط لإنتاج إكسسوارات الهواتف المحمولة في منطقة وادي السيليكون بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس. هذا المصنع يعود ملكيته للعلامة التجارية إنفنيكس ويقع داخل المطور الصناعي “تيدا – مصر” في المنطقة الصناعية بالعين السخنة.
يمتاز المصنع بتصنيع إكسسوارات الهواتف المحمولة القابلة للارتداء مثل الساعات الذكية وسماعات البلوتوث بجميع أنواعها. يتميز المصنع بطاقة إنتاجية تبلغ 3000 قطعة يوميًا للخط الواحد، وقد تم استثمار ما يقرب من 25 مليون جنيه في إقامة المصنع، ويعمل به 65 عاملًا مصريًا مدربًا على أحدث التقنيات.

توفير أكثر من 150 فرصة عمل في مراحل إنتاجية
يهدف المصنع إلى توفير أكثر من 150 فرصة عمل في مراحل إنتاجية مستقبلية، مما يعزز من دوره في تعزيز الاقتصاد المصري. يعد افتتاح هذا المصنع إنجازًا جديدًا في التعاون بين المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والمطور الصناعي “تيدا – مصر”، ويأتي ذلك في إطار جهود توطين صناعات التكنولوجيا والإلكترونيات في مصر.دعم الصناعات التكنولوجية والتحول نحو التصنيع المحلي
تعكس هذه الخطوة التفاؤل بمستقبل صناعة التكنولوجيا في مصر والتزام البلاد بدعم الصناعات التكنولوجية والتحول نحو التصنيع المحلي، مما يعزز من التنافسية الاقتصادية ويوفر فرص عمل جديدة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى